كلاكيت ثاني مرة.. كولر يرفض إذاعة مباراة الأهلي وأسوان



أكدت قناة النادي الأهلي عدم بث المباراة الودية للفريق الأول بالقلعة الحمراء، المُقرر إقامتها أمام أسوان، في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ويواجه النادي الأهلي فريق أسوان مساء غدًا الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، في مباراة ستُقام خلف أبواب مُغلقة، وتعد هي ثاني وديات المارد الأحمر خلال فترة التوقف الجارية.

وأوضح مقدم برنامج التريند على شاشة قناة الأهلي أنه لن تتم إذاعة مباراة الأهلي وأسوان على الهواء مباشرةً، وهو ما كان قد حدث في مباراة المارد الأحمر السابقة أمام بتروجت، في أولى الوديات.

ويأتي قرار عدم إذاعة مباريات الأهلي الودية بفرمان من مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، إذ يحرص المدرب السويسري على تطبيق عدة خطط وطرق لعب، يرغب في عدم الكشف عنها حاليًا.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز في المباراة الودية الأولى على بتروجت بخمسة أهداف لهدف، ومن المُقرر أن يخوض مباراة ودية ثالثة وأخيرة يوم 29 سبتمبر الجاري أمام طلائع الجيش، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويبدأ الأهلي المنافسات الرسمية في الموسم الجديد بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب مصطفى بن جنات يوم 9 أكتوبر المقبل، لحساب ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا