الشحات يدافع عن نفسه ضد اتهامات الأنانية وفرصة نهائي القرن



أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن هناك حماس كبير بين جميع عناصر المارد الأحمر في فترة الإعداد الجارية، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال الشحات في تصريحات رسمية إن هناك اتفاقًا على أن يتم استغلال هذه الفترة للوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية، مُشيرًا إلى أن اللاعببن يتحلون بإصرار كبير على تعويض ما حدث الموسم الماضي، خاصة أن المنافسة ستكون صعبة مع الفرق الأخرى خاصة في ظل التدعيمات التي قامت بها.

وانتقل حسين للحديث عن الملاحظات التي يطرحها البعض عن أدائه في الملعب واعتماده في بعض الأحيان على الفردية والأنانية، قائلًا: "أنا لاعب محترف وألعب وسط مجموعة من اللاعبين وأسعى إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وفقًا لخطة كل مباراة".

وأكمل: "هناك بعض المواقف التي يجب على اللاعب اتخاذ قرار فردي فيها سواء كان عن طريق مهارة معينة أو غيره ولكن من المستحيل أن يكون ذلك على حساب مصلحة الفريق".

وواصلأ: "هدفي في مرمى الوداد المغربي قبل عامين في دوري الأبطال مثلًا حالفني فيه التوفيق وقد توقعت خلاله رد فعل المدافع والحارس".

وتابع: "أتذكر أنني خلال مباراة الذهاب أهدرت فرصة محققة لكن الجهاز الفني تحدث معي وأكد لي أنه لا مشكلة ويجب أن أقوم بالتركيز وهو ما حدث في لقاء العودة".

وأضاف جناح الأهلي الأيمن:"بشكل عام فإن كل لاعب لديه خصائص ومقومات، والحمد لله أنني أجيد توقع رد فعل المنافس"، مُشيرًا إلى أن أكثر هدف شعر بالحزن لعدم احتسابه كان هدفه في مرمى فريق سموحة، والذي سجله بطريقة جميلة "باكورد" ولكن الحكم لم يحتسبه.

وأتم الشحات: "كرة القدم بها تفاصيل كثيرة.. هناك الكرة التي ارتدت من القائم في مباراة الزمالك في نهائي القرن.. هذه الفرص تعتبر صعبة على أي لاعب والكثير من اللاعبين أهدروا مثلها، لكنني لم أكن موفقًا فيها، والمهم في النهاية أن الفريق توج باللقب.. تعليمات الجهاز الفني كانت واضحة وقتها بأن المهم أن نسجل هدفًا".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا