الشحات عن العروض الخارجية: انظروا ما حدث مع وليد سليمان



تحدث حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن احتمالية امتلاكه عروض خارجية في الوقت الحالي، إذ أشار إلى أنه يترك كل تلك الأمور لإدارة القلعة الحمراء.

وقال الشحات في تصريحات رسمية: "العروض الخارجية ؟ لا يوجد لاعب في الأهلي يتحدث في مثل هذه الأمور. فأي لاعب يتلقى اتصالًا من وكيل أو وسيط تكون إجابته واحدة وهي أن يقوم بعرض الأمر على النادي لأنه صاحب القرار الأول والأخير".

وأكد جناح الأهلي الأيمن أنه يصب كامل تركيزه في الملعب ويترك هذه الأمور لمسئولي النادي، خاصة أنه يتمنى أن يستمر مع الأهلي لتحقيق كل البطولات خاصة بطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن بطولتي إفريقيا والدوري تمثلان أهمية كبيرة للجميع داخل النادي.

وتابع: "شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الأهلي وأن يستمر بين صفوفه لأطول فترة ممكنة، وقد رأينا جميعًا ما حدث مع وليد سليمان في نهاية مشواره وما وجده من حب وتقدير الجماهير له".

ونوّه: "بالمناسبة، وليد سليمان لاعب كبير وقدم الكثير للنادي وما حدث من الجماهير في آخر لقاء بالدوري يليق به، وعلى الصعيد الشخصي تحدثت معه عن إمكانية إعادة التفكير من جديد والاستمرار في الملاعب لموسم آخر ولكنه كان قد حسم قراره، وأتمنى له كل التوفيق في الفترة المقبلة".

وأتم متحدثًا عن عن الانتقادات التي يواجهها لاعبو الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال إنه يتقبل بصدر رحب أي انتقاد يتعلق بالأداء في الملعب أو المستوى بشكل عام، طالما أن ذلك يكون في إطار من الاحترام، وأن لكل شخص الحرية فيما يتعلق برأيه طالما يأتي ذلك بدون تجاوزات.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا