جدية وتركيز وانهيار.. تدريبات شاقة في الأهلي مع كولر وجهازه



حالة من التركيز تسيطر على تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي، مع الاستعدادات المتتالية للموسم الجديد، خلال فترة التوقف الجارية، وذلك تحت قيادة المدرب مارسيل كولر وجهازه المعاون.

ونشرت الشركة الموكل لها إدارة أعمال مارسيل كولر ومعاونيه أجزاء من الحصص التدريبية الأولى التي خاضها لاعبو النادي الأهلي تحت قيادة الجهاز الفني السويسري.

وعلّقت الشركة على مقطع الفيديو الذي نشرته بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: "تبدأ كل قصة نجاح بالكثير من التحضير والاهتمام بالتفاصيل والتفاني. بهذه الطريقة يبدأ مارسيل كولر عمله في الأهلي".

وأضافت: "ياسين ميكاري –محلل الأداء-، وتيزيان ندوي –مدرب الأحمال-، وهارالد جامبرلي –المدرب العام-، وآخرون هم أيضًا جزء من التحضير لهذه الرحلة. نتمنى لهم الأفضل".

وظهرت ملامح الجدية والتركيز على وجوه الجميع في تدريبات الأهلي خلال مقطع الفيديو المنشور، والذي أوضح أيضًا انهيار بعض اللاعبين من الناحية البدنية، من شدة التدريبات.

ويخوض النادي الأهلي مباراتين وديتين في الأيام المقبلة أمام فريقي أسوان وطلائع الجيش، استعدادًا لبداية الموسم الجديد، الذي ينطلق بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا