اتحاد الكرة وفيتوريا يرضخان للزمالك ويفرطان في لاعبي المنتخب



رضخ الاتحاد المصري لكرة القدم وروي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لطلبات نادي الزمالك، إذ تمت الموافقة على التفريط في لاعبي الفراعنة من أجل المشاركة مع الأبيض في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمد غرابة، المدير الإداري لمنتخب مصر أن الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش سيعودان  إلى نادي الزمالك عقب ودية النيجر، التي خاضها المنتخب الوطني باستاد الإسكندرية.

وأضاف غرابة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي زيزو والونش لارتباط الزمالك بمباراة أمام إيليكت التشادي يوم الأحد المقبل، في إياب الدور التمهيدي من دوري الأبطال.

من جهته، قال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء النيجر: "لاعبو الزمالك سيتوجهون للأبيض ثم يعودان من جديد لمعسكر المنتخب الوطني".

وتابع: "بغض النظر عن رحيل اللاعبين وعودتهم، هذا لا يهم الآن، أهم شيء هو أننا نريد فهم كيف تُقام مباراة في فترة الأجندة الدولية. من المستحيل تحديد موعد مباراة في مثل هذا الوقت".

وأكمل: "نحاول حل المشاكل التي وضعها أمامنا أناس آخرون، أنا مدرب لـ 120 مليون و18 فريق في الدوري الممتاز، وما يحدث الآن لا يصح أن يحدث بهذا الشكل".

وأتم فيتوريا قائلًا: "منذ 20 عامًا أعمل في مجال الرياضة، ولم يحدث معي أبدًا أن تُقام مباراة دولية في فترة الأجندة الدولية.. عمومًا لاعبو الزمالك سيتوجهون لفريقهم ثم يعودون بعد يومين".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر