El-Ahly.com يكشف موقف الأهلي من ضم الثنائي بونا وبيسولي



يتواصل اهتمام جماهير النادي الأهلي بصفقات المارد الأحمر المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خصوصًا مع تريد اسماء جديدة مرشحة للانضمام للفريق الأول، بين حينٍ وآخر.

وأكدت تقارير صحفية محلية خلال الساعات القليلة الماضية وجود اهتمام من النادي الأهلي للتعاقد مع أحمد بونا، لاعب أوسترز السويدي، وجيلهيرم بيسولي، مهاجم آفاي البرازيلي، المُعار من أتلتيكو بارانينسي.

وعلم El-Ahly.comأن الثنائي أحمد بونا وجيلهيرم بيسولي خارج حسابات إدارة الأهلي خلال الفترة الحالية، وأنه لا صحة لوجود اهتمام أو مفاوضات من جانب القلعة الحمراء لضمهم في سوق الانتقالات.

يُذكر أن بيسولي البالغ من العمر 24 عامًا بدأ مسيرته في ساو باولو، ثم انتقل بعد ذلك إلى بارانينسي، الذي أعاره لأحد فرق الدوري الباراجواياني في البداية، ثم إلى كروزيرو، وأخيرًا إلى آفاي، الذي تنتهي معه فترة الإعارة في نهاية ديسمبر من العام الجاري.

أما بونا البالغ من العمر 22 عامًا ويشغل مركز خط الوسط المهاجم ويحمل الجنسيتين المصرية والسودية خاض كل تجاربه في عالم كرة القدم داخل السويد، وانتقل في فبراير عام 2022 من ساندفيكن إلى الفريق العريق أوسترز، الذي خاض معه 21 مباراة، أحرز فيهم 3 أهداف.

وكان El-Ahly.comقد حصل على تصريحات رسمية من ناديي أوسترز السويدي وأتلتيكو بارانينسي يؤكدان من خلالها عدم وجود أي عرض رسمي من النادي الأهلي لضم بونا وبيسولي على الترتيب.

طالع أيضًا..

حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع البرازيلي بيسولي

3 أندية مصرية مهتمة بالتعاقد مع «السويدي» أحمد بونا

أوسترز يوضح موقفه من التفريط في بونا.. وموقف الأهلي

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر