المنتخب الأوليمبي: إصابة مصطفى سعد لا تدعو للقلق



أكد طارق سليمان، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي أن الإصابة التي تعرض لها مصطفى سعد، لاعب الفراعنة والمنضم حديثًا للنادي الأهلي، لا تدعو للقلق.

وشارك مصطفى سعد الشهير بـ "ميسي" في المباراة الودية التي جمعت المنتخب الأوليمبي أمام نظيره البنيني، اليوم الجمعة على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل السلبي.

وأكد سليمان أن إصابة مصطفي سعد التى لحقت به في لقاء بنين الودي عبارة عن كدمة في عضلة السمانة ولا تدعو للقلق، وسيُجري له اختبارًا طبيًا غدًا السبت لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

ومن المنتظر أن يجري جناح النادي الأهلي الجديد مزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد طبيعة الإصابة بشكل أكثر دقة، والتعرف على البرنامج العلاجي ومدة الغياب.

وكان الحدث الأبرز في مباراة مصر وبنين هو إصابة مصطفى سعد، لاعب المنتخب الأولمبي والوافد الجديد لصفوف النادي الأهلي، حيث عانى من آلام على مستوى القدم، لم يستطع على إثرها استكمال اللقاء.

يُذكر أن مصطفى سعد انضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من سيراميكا كليوباترا، في صفقة تبادلية، انتقل على إثرها الثنائي محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام لصفوف الأخير.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر