فان دايك يعترف: بدايتي هذا الموسم سيئة مع ليفربول.. وحديثنا قبل لقاء أياكس هو أساس النجاح



اعترف فيرجيل فان ديك مدافع منتخب هولندا ونادي ليفربول الإنجليزي بأنه بدأ بداية سيئة للموسم مع ناديه وقال إنه يشعر بعبء ثقيل من المسؤولية كقائد للنادي ومنتخب بلاده.

لم يرق أداء فان ديك وليفربول إلى مستوى التوقعات هذا الموسم، وهو ما اعترف به للصحفيين بعد ذلك: "أعلم أنه كان بإمكاني تقديم أداء أفضل في بداية الموسم، أنا لست ساذجًا بشأن ذلك، أعرف جيدًا عندما أفعل ذلك (الأخطاء)".

وأضاف: "أعرف أيضًا أنني أحد اللاعبين المهمين في النادي وبالطبع هنا أيضًا في المنتخب الوطني، أشعر بهذه المسؤولية".

وأكمل: "إنه تحد عقليًا، تشعر بضغط كبير على رأسك، كثير من الناس ينسون ذلك أيضًا، ليس من السهل القيام بذلك، نحاول جميعًا إظهار أفضل ما لدينا، وإذا كنت في حالتي، أحد الدعائم الأساسية في النادي، ثم تحصل على النقد الذي تستحقه، عليك أن تتعامل مع ذلك وهذا ليس بالأمر السهل دائمًا، لكنني فعلت ذلك بشكل جيد".

قال فان ديك إنه يشعر بأن ليفربول قد تجاوز الأزمة، على الرغم من أنه حصل على تسع نقاط فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزين من مبارياته الست الأولى.

وأتم فان دايك حديثه: "تحدثنا بشكل جيد (مع بعضنا البعض)، خاصة في الأسبوع الذي يسبق مباراة (دوري أبطال أوروبا) ضد أياكس أمستردام، هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، لكنه مهم ، وأرى ذلك مع المنتخب الوطني ايضا ان التركيز كله في نفس الاتجاه وهذا هو اساس النجاح".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا