شوبير عن أزمة الزمالك مع المنتخب: «مش عاوزين نسلك»



أبدى أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق اندهاشه من الأزمة الموجودة حاليًا بين نادي الزمالك مع المنتخب الوطني، بسبب تعارض موعد لقاء الأبيض في دوري الأبطال مع الأجندة الدولية.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت اف ام: "بصراحة لا أصدق ما يحدث،  فجأة أصبح هناك أزمة بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب اللاعيبة الدوليين".

وأضاف: "هل بالفعل، اتحاد الكرة لم يرسل خطابًا للزمالك يطلب فيه اللاعبين من الزمالك ؟ (يبقى يا مثبت العقل في الرأس)، أم هل اتحاد الكرة أرسل خطابًا والزمالك يقول إنه لم يستلمه حتى لا يرسل اللاعبين؟ (يبقى يا مثبت العقل في الراس برضو) ".

وتابع: "هل بالفعل، تحدث مسئولو اتحاد الكرة مع لاعبي الزمالك في التليفونات وقالوا لهم سلموا انفسكم في المعسكر ؟ لا أصدق أن يحدث ذلك".

وأكمل: "محمد عواد (كتب كلمتين وكان زعلان بسبب عدم انضمامه)، وأنا قلت من قبل إن استبعاده كان هدية من روي فيتوريا، حتى لا يخوض الزمالك مباراة إيليكت التشادي بدون حارس مرمى".

وواصل: "هذه أجندة دولية، والزمالك عليه أن يرسل لاعبيه الدوليين للمنتخب، لكن أمير مرتضى، المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك قال إن اتحاد الكرة لم يرسل خطابًا للنادي، وإن الزمالك هو من أرسل خطابًا يطالب فيه اعفاء اللاعبين الدوليين".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "الأمر سهل وبسيط، (بس احنا مش عاوزين نسلك)، ونحن نريد أن نعلم من ارتكب الخطأ في هذا الأمر".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر