أكرم توفيق: تلقيت عروضا من إنجلترا وإيطاليا.. والأهلي صاحب القرار



أكد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه تلقى عروضًا خارجية قبل تعرضه للإصابة، مُشيرًا إلى أن إدارة القلعة الحمراء هي من ستكون صاحبة القرار في حسم مصيره.

وقال أكرم في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم الأربعاء: "أرغب في الاحتراف الخارجي، ولكن لن أخرج إلا بموافقة الأهلي، وأن يكون هناك حالة رضا تام من المسئولين والجماهير قبل خروجي من النادي".

وأضاف الظهير الأيمن للمارد الأحمر: "لن أسبق الأوان.. أركز مع الأهلي ولكن يظل طموح الاحتراف قائمًا بالنسبة لي".

وتابع: «تلقيت عروضًا خارجية قبل الإصابة سواء من أوروبا وتحديدا إيطاليا والدوري الإنجليزي إلى جانب عروض من ‏أندية خليجية".

وأكمل: "لكن أؤكد من جديد لن أرحل من الأهلي إلا بموافقة النادي ويكون الجميع في «ضهري» خلال هذه الخطوة".

وشدد أكرم على أن أي فريق في العالم يتعرض لهبوط في المستوى، وجماهير الأهلي تريد الفريق دائمًا في الصدارة، وأنهم كلاعبين دائما ما يتحدثون عن تحقيق طموحاتهم في الفوز بالألقاب وإسعاد جماهير النادي.

‏وواصل حديثه: "كل الفريق رجال يقاتلون من أجل النادي والجماهير.. في التدريبات الجميع يريد أن ‏يشارك و«بنموت نفسنا» للتواجد والظهور في الصورة التي يتمناها جمهور الأهلي".

وأتم أكرم توفيق حديثه موجها الشكر لجماهير الأهلي على دعمها له، إذ قال: «جماهير الأهلي دائما «في ضهري»، أرى ما يسعدني منهم، ودعواتهم المستمرة لي، ‏وأشكر أسرتي على دعمها لي، وأتمنى أن أعود من جديد وأكون عند حسن ظن الجميع".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر