أكرم توفيق: التعامل مع كولر «ميري»



تحدث أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر وعلاقته باللاعبين.

وقال أكرم في تصريحات رسمية نُشرت مساء اليوم الثلاثاء: "كولر يتحدث بشكل جماعي مع اللاعبين، وهناك علاقة احترام تربطه بالجميع".

وأضاف: "عندما يجمعني حديث معه بشكل ‏شخصي يكون للاطمئنان على حالتي، لاسيما أنه يعلم أنني عائد من الإصابة وغبت عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ فترة طويلة".

وتابع: "كولر مدرب بشوش يقابل الجميع بابتسامة، ولكن في عمله كما يقولون «ميري» من حيث الجدية والالتزام، وأتمنى أن يكون الفريق ‏والجهاز على قدر ثقة الجماهير وكل محبي ومنتسبي النادي خلال الموسم الجديد، ونعود إلى منصات التتويج بالألقاب".

وأتم الظهير الأيمن للأهلي تصريحاته مؤكدًا أن التعامل النفسي من المدرب نقطة فارقة مع اللاعبين؛ لإخراج أفضل ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أُقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، في إطار الاستعدادات لبداية الموسم الجديد.

ويعد لقاء اليوم هو المواجهة الأولى لمارسيل كولر، الذي تعاقد لتدريب القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تمت إقالته بعد شهرين من توليه المهمة.

طالع أيضًا..

بعد غياب طويل.. كهربا وأكرم توفيق يعودان للملاعب مجددا

أكرم توفيق: رفضت طلب سواريش قبل رحيله

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر