أكرم توفيق: رفضت طلب سواريش قبل رحيله



أكد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، على عزم اللاعبين وإصرارهم لاستعادة لقبي الدوري المحلي وأبطال إفريقيا، وأنهم سيقاتلون في الملعب من أجل تحقيق ذلك، ولن يبخلوا بنقطة عرق واحدة لتحقيق تطلعات الجماهير ورسم الابتسامة على وجوههم، والفوز بكافة البطولات في الفترة المقبلة.

وشدد على أن غياب نصف القوام الأساسي لأي فريق يكون مؤثرا في المباريات الرسمية، وهذا ‏أمر طبيعي، وأي لاعب يشارك في الأهلي دائمًا ما يكون على قدر الثقة ‏والمسؤولية.‏

وقال أكرم في تصريحات رسمية إن التجارب الودية للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد فرصة ذهبية بالنسبة له لاختبار عودته إلى ‏الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب عن المشاركة؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها ‏مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا بالكاميرون مطلع العام الجاري.

وأوضح الظهير الأيمن للأهلي الذي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل نهاية الموسم الماضي، أنه رفض طلب ريكارد سواريش، المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

وأشار توفيق إلى أن البرتغالي سواريش كان يرغب في مشاركته خلال آخر ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتازمن الموسم المنقضي، إلا أنه طلب منه تأجيل تلك الخطوة.

وقال: "‏طلبت من سواريش تأجيل عودتي لحين خوض مباريات ودية والمشاركة بشكل تدريجي؛ لأن أي ‏لاعب في موقفي دائما ما تكون لديه حالة من القلق بعد العودة من إصابة قوية تحتاج ‏إلى وقت طويل للتعافي، خاصة أنني أسعى للعودة والمشاركة مع الفريق بالصورة التي ظهرت عليها قبل الإصابة".

طالع أيضًا..

بعد غياب طويل.. كهربا وأكرم توفيق يعودان للملاعب مجددا

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا