على خطى زيزو.. عبد الله حافظ على أعتاب الدوري المصري



يقترب عبد الله حافظ، لاعب جرونيك بولكفايس البولندي من العودة للدوري المصري الممتاز من جديد، بعد تجربة احترافية أوروبية دامت لعدة مواسم.

وبدأ حافظ الذي يشغل مركز صانع الألعاب مسيرته الكروية في نادي إنبي، قبل أن ينتقل بعدها إلى هونتيك كراكوف البولندي، وخاض فترة إعارة في جورنيك بولكفايس، قبل أن يقوم الأخير بالتعاقد معه بعقد نهائي.

وأكدت الشركة المُديرة لأعمال عبد الله حافظ في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن اللاعب تلقى عدة عروض في الفترة الماضية، وأنه يجري فحوصات طبية في إحدى أندية الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي.

كما أشارت الشركة إلى أن خطوة الفحوصات الطبية تأتي تمهيدًا لانضمام اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا للانتقال لأحد الأندية المصرية، الذي رفضت الكشف عن اسمه.

وأتمت الشركة المُديرة لأعمال عبد الله حافظ تصريحاته لـ El-Ahly.comمؤكدةً أنه من المتوقع أن يتم حسم الصفقة خلال أي يوم من أيام الأسبوع الجاري، رافضةً تأكيد أو نفي تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لضم اللاعب.

وخاض حافظ مع فريق هونتيك كراكوف 50 مباراة أحرز فيهم 7 أهداف وصنع 8 أخرين، فيما خاض مع جورنيك بولكفايس 25 مباراة، أحرز فيهم 6 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

وحال عودة حافظ للدوري المصري، ستكون مسيرته شبيهة لمسيرة أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، الذي بدأ مسيرته في صفوف وادي دجلة، ثم خاض عدة تجارب في الدوري البرتغالي، قبل العودة للدوري المصري عن طريق الزمالك.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا