قبل تعيين كولر.. تقرير: الأهلي تفاوض مع مانو مينزيس لخلافة سواريش



أكدت تقارير صحفية خارجية وجود مفاوضات سابقة بين إدارة النادي الأهلي ومانو مينيزيس، المدير الفني لإنترناسيونال البرازيل، من أجل تدريب المارد الأحمر خلفًا لريكاردو سواريش.

وذكرت شبكة جول العالمية: "مانو رفض الأهلي وسط مفاوضات تجديد عقده مع إنترناسيونال.. اقترحت إدارة النادي المصري راتبًا ضعف المبلغ الذي يتقاضاه المدرب في عقده جديد مع إنترناسيونال".

وأضافت: "تلقى مانو مينيزيس عرضًا من الأهلي في خضم مفاوضاته لتجديد العقد مع إنترناسيونال، لكنه لم يرغب حتى في فتح المفاوضات".

وتابع التقرير: "كان العرض الذي تلقاه المدرب أكثر من ضعف الراتب المتفق عليه في عقده الجديد مع ناديه الحالي.. لم يتم التأكد من الأرقام المالية".

وكان المدرب البرازيلي البالغ من العمر 60 عامًا قد قام الأسبوع الماضي بتجديد عقده مع إنترناسيونال حتى ديسمبر 2023، بعد أيام قليلة من تعاقد النادي الأهلي مع مدربه الحالي السويسري مارسيل كولر.

يُذكر أن تقارير صحفية قد أشارت في عام 2019 إلى أن النادي الأهلي تفاوض مع مينيزيس لتدريب المارد الأحمر خلفًا لمارتن لاسارتي، قبل أن يتعاقد بعدها الأول مع السويسري رينيه فايلر، والثاني مع بالميراس.

وسبق لمينيزيس أن تُوج بالدوري البرازيلي 3 مرات في مسيرته مع فريقي كروزيرو وإنترناسيونال، وسبق له تدريب منتخب البرازيل والنصر السعودي وفلامنجو.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر