موعد ظهور القميص الجديد للنادي الأهلي



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لانطلاق الموسم الجديد تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي تولى المهمة خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وعلم El-Ahly.comأن فريق الكرة بالنادي الأهلي سيظهر بالقميص الجديد من تصميم شركة أديداس لأول مرة مع انطلاق مشوار الفريق ببطولة دوري ابطال افريقيا عندما يواجه فريق اتحاد المنستير التونسي.

وحقق المنستيري التأهل لدور الـ 32 من أجل مواجهة الأهلي بعد أن تجاوز الجيش الرواندي بالفوز في لقاء الإياب من دور التمهيدي بثلاثة أهداف دون رد وانتهى لقاء الذهاب بهزيمة الفريق التونسي بهدف.

وقال المخلوف عبر فضائية تصريحات تلفزيونية أمس أن مواجهة الأهلي ستكون يوم 8 أكتوبر على ملعب مصطفى بن جنات في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري الأبطال.

وأشار مدرب المنستيري بأن هناك محاولات لإقامة لقاء الأهلي ليلا بعد صيانة إضاءة الملعب وإذا لم يتم الإصلاح ستقام المباراة عصرا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق 3 مباريات ودية خلال الفترة المقبلة في إطار الاستعداد للموسم الجديد، حيث سيلتقي مع بتروجت وديًا يوم 21 سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

 

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر