الاتحاد المنستيري: كنا نفضل تجنب مواجهة الأهلي.. ولم نعلم بحضور أحد مسئوليه للقاء الجيش الرواندي



أكد طارق الصيادي، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد المنستيري التونسي، أنه كان يفضل تجنب مواجهة الأهلي في قرعة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد المنستيري التونسي قد تمكن من الفوز على الجيش الرواندي في إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي في دور الـ 32 من البطولة.

وقال الصيادي خلال حديثه عبر قناة صدى البلد: "كنا نفضل أن القرعة لا تضعنا في مواجهة فريق الأهلي المصري عملاق أفريقيا، لكن هذه أحكام القرعة".

وأضاف: "نحن نقدر ونعرف تاريخ الأهلي والبطولات التي توج بها، ولكن نلعب على حظوظنا، تظل الحظوظ متساوية في التأهل، سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتونس حتى نكون حاضرين في مباراة العودة بالقاهرة، وسنحاول استغلال الفترة الانتقالية التي يمر بها الأهلي بعد تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق".

وأكمل: "ملعبنا يتسع لـ 12 ألف متفرج، ومن المقرر أن يتم السماح للجماهير بحضور مباراة الأهلي مثلما حدث في مباراة الجيش الرواندي، ودائما ما يغلب على مواجهات الفرق التونسية والمصرية طابع الندية".

وأتم الصيادي حديثه: "حضور أحد مسئولي النادي الأهلي مباراتنا أمام الجيش الرواندي؟ لم يكن لدينا علم بهذا الأمر ولو تم إبلاغنا بوجود أي مسئول كنا وفرنا له كل التسهيلات الممكنة".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر