المتحدث باسم صندوق تحيا مصر: الأهلي سلمنا جميع الهدايا المادية والعينية.. والموضوع انتهى تماما



أكد محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر بأن النادي الأهلي قام بتسليم الصندوق جميع التبرعات المادية والعينية وذلك وفقًا لبروتوكول تم توقيعه في شهر مارس من عام 2021.

وقال محمد مختار خلال حديثه عبر قناة صدى البلد: "صندوق تحيا مصر وقع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي لتنفيذ رغبة المستشار تركي آل الشيخ فيما يتعلق بتسليم الهدايا التي تم إهدائها للنادي الأهلي سواء بشكل مادي أو بشكل عيني إلى صندوق تحيا مصر بشكل تبرع من المستشار تركي".

وأضاف: "الحقيقة أن النادي الأهلي أعلن ده أنه مستعد لتسليم الهدايا إلى المستشار تركي أو أي حد يحدده المستشار تركي".

وأكمل: "بالتالي هو نفذ رغبة المتبرع بتسليم هذه الهدايا المادية أو العينية لصندوق تحيا مصر بموجب بروتوكول تم تحريره في مارس 2021 من الوقت ده الموضوع انتهى بشكل كامل".

وأتم محمد مختار حديثه: "كل ما يتعلق بالهدايا والمبالغ المادية آلت إلى صندوق تحيا مصر كتبرع من المستشار تركي آل الشيخ والموضوع انتهى على كدة".

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن إرساله خطابًا إلى صندوق تحيا مصر يطلب فيه كشف الحقيقة للرأي العام، والرد على الشائعات والافتراءات الكاذبة التي تتردد في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكيد على أن صندوق «تحيا مصر» والذي يقوم بدور تنموي كبير في البلاد تسلم كافة التبرعات المالية والعينية (الساعات) وفقًا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين النادي الأهلي وصندوق «تحيا مصر» يوم الأربعاء الموافق 10-3-2021.

وجاء في الخطاب أن التبرعات التي تم تسليمها بموجب محضر رسمي ووقع عليه الطرفان (النادي الأهلي - صندوق تحيا مصر) وتسلم كل طرف نسخة منه، قامت بحصرها الجهات الرقابية في الدولة، ووردت بالتفصيل في تقرير لجنة خبراء الكسب غير المشروع التي تم انتدابها من نيابة الأموال العامة، وانتهت إلى سلامة الموقف القانوني للنادي الأهلي ومجلس إدارته، واستبعاد شبهة جرائم العدوان على المال العام، وتم حفظ الدعوى القضائية في هذا الشأن والمقيدة برقم 10 لسنة 2020.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر