موسم الانتقالات مستمر في الجزيرة.. الأهلي يستهدف ضم ثنائي أجنبي جديد



تترقب جماهير النادي الأهلي قيام إدارة القلعة الحمراء بحسم التعاقد مع لاعب أجنبي خامس لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هذا ويضم النادي الأهلي حاليًا بين صفوفه أربعة لاعبين أجانب وهم: (التونسي علي معلول - المالي أليو ديانج - البرازيلي برونو سافيو - الجنوب إفريقي بيرسي تاو).

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي يستهدف ضم ثنائي أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون أحدهما فوق السن ويتم قيده في قائمة الفريق الأول، والآخر تحت السن، مستفيدا من اللائحة الجديدة للاعبين الأجانب والتي تسمح لكل فريق بالتعاقد مع خماسي أجنبي فوق السن، وثلاثة لاعبين أجانب تحت السن.

ووفقًا لما ورد لـEl-Ahly.comفإنه حتى الآن لم ينتهي النادي الأهلي من الاتفاق مع أي لاعب من الثنائي الذي يستهدف عملاق الجزيرة ضمه، ومازالت المفاوضات جارية من جانب إدارة القلعة الحمراء لحسم التعاقد مع الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية التي سوف تنتهي في العاشر من شهر أكتوبر المقبل.

يُذكر أن الأهلي أبرم 3 صفقات حتى الآن خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بتعاقده مع البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي وشادي حسين ومصطفى سعد، ثنائي سيراميكا كليوباترا.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر