الاتحاد المنستيري يضرب موعدا مع الأهلي في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا



نجح فريق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي في تخطي عقبة الجيش الرواندي بالدور التمهيدي الأول (الـ 64) من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي في دور الـ 32 من البطولة الأفريقية.

وكان فريق الجيش الراوندي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد سجله لاعبه يفيس موجونجا في المباراة التي أقيمت يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري.

واستضاف الاتحاد المنستيري نظيره الجيش الراوندي مساء اليوم الأحد في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بتونس، في إياب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بشكل قوي منذ البداية حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم بعد مرور خمس دقائق فقط من بداية اللقاء عن طريق لاعبه زياد العلوي، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول عن طريق حسام تقا.

وفي الشوط الثاني تمكن الاتحاد المنستيري من تأمين انتصاره بهدف ثالث سجله لاعبه يوسف عومارو في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الفريق التونسي بثلاثة أهداف دون رد.

بهذا الانتصار تأهل الاتحاد المنستيري التونسي لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي البطل التاريخي للبطولة في الدور المقبل.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر