ستاد السلام يستضيف مباراة الأهلي وطلائع الجيش



حدد النادي الأهلي الملاعب التي ستستضيف مباريات فريقه الأول الودية خلال الفترة المقبلة، والتي تأتي في إطار الاستعدادات لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من مقر النادي بالجزيرة اليوم السبت أن مباراتي المارد الأحمر الوديتين أمام بتروجت وأسوان ستكون على ملعب مختار التتش.

وأفاد المراسل أنه تقرر إقامة مباراة الأهلي الودية الثالثة والتي ستكون أمام طلائع الجيش يوم 29 ديسمبر على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، والذي يستضيف مباريات الفريق الرسمية، سواء المحلية أو الإفريقية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن خوض 3 مباريات ودية خلال الفترة المقبلة استعدادًا للمرحلة المقبلة، إذ ستكون البداية بمواجهة بتروجت الأربعاء المقبل، ثم أسوان يوم 25 سبتمبر الجاري.

وأدى لاعبو الأهلي مرانهم اليوم على فترة واحدة مسائية قبل تطبيق نظام اليوم الكامل في ‏التدريبات ابتداء من الأحد، إذ يخوض المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا لمدة 5 أيام، على أن يُقيم اللاعبون بأحد الفنادق القريبة من النادي.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق الأهلي موسمه الجديد بمواجهة أحد فريقي الجيش الرواندي أو الاتحاد المنستيري التونسي خلال شهر أكتوبر المقبل، لحساب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجيش الرواندي قد فاز في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف في رواندا، فيما ستُقام مباراة الإياب غدًا في تونس عند الرابعة عصرًا.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر