مباراة دوري الأبطال تؤجل مران الأحد في الأهلي



قرر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تأجيل بداية المران المسائي الذي سيخوضه المارد الأحمر غدًا الأحد، ضمن الاستعداد لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكان مارسيل كولر قد قرر دخول الفريق في معسكر مغلق لمدة 5 أيام، بدايةً من غدٍ الأحد وحتى الخميس المقبل، من أجل الاستعداد بشكل أقوى لبداية الموسم الجديد، على أن يقيم لاعبو المارد الأحمر في أحد الفنادق القريبة من مقر ملعب مختار التتش.

وأوضح مراسل قناة الأهلي أن الفريق الأول سيدخل في معسكر مغلق من غدٍ الأحد وحتى الخميس المقبل، وذلك بفرمان من المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأشار مراسل قناة الأهلي إلى أن السويسري كولر قرر تأجيل بداية المران المسائي غدًا الأحد لمدة ساعة ونصف، على أن ينطلق في السادسة والنصف بدلًا من الخامسة.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من مقر النادي بالجزيرة أن قرار كولر يأتي من أجل حرصه على متابعة مباراة الاتحاد المنستيري التونسي أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا، مع بقية اللاعبين، في فندق الإقامة.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق الأهلي موسمه الجديد بمواجهة أحد فريقي الجيش الرواندي أو الاتحاد المنستيري التونسي خلال شهر أكتوبر المقبل، لحساب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجيش الرواندي قد فاز في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف في رواندا، فيما ستُقام مباراة الإياب غدًا في تونس عند الرابعة عصرًا.

يُذكر أن النادي الأهلي يخوض 3 مباريات ودية في الفترة المقبلة، الأولى أمام بتروجت يوم الأربعاء، والثانية أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، والثالثة يوم 29 من الشهر نفسه أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر