راحة لشريف وأفشة من تدريبات الأهلي



حصل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي، على راحة ‏من التدريبات التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن الراحة التي حصل عليها أفشة وشريف تأتي وفقًا للبرنامج التأهيلي الخاص ‏بالثنائي، والذي يشتمل على المشاركة في أجزاء من التدريبات الجماعية لتجهيزهما للعودة ‏الكاملة للتدريبات.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن حالة شريف وأفشة مطمئنة من الناحية ‏الطبية وإنهما حصلا اليوم على راحة، على أن يعودا غدًا للمشاركة في التدريبات والاطمئنان ‏بشكل كامل على جاهزيتهما.‏

وخضع أفشة لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية بعد إجرائه عملية «فتق في جدار البطن» ‏بأحد ‏المستشفيات ‏بمدينة 6 أكتوبر، بينما قام شريف بتنفيذ برنامج تأهيلي، بعد تعرضه ‏لإصابة في العضلة الضامة، وشهدت ‏الفترة الأخيرة تحسن حالة الثنائي بشكل كبير، وفقًا لما أفاد به الأهلي.

وأدى لاعبو الأهلي مرانهم اليوم على فترة واحدة مسائية قبل تطبيق نظام اليوم الكامل في ‏التدريبات ابتداء من غد الأحد، والإقامة بأحد الفنادق القريبة من النادي.

يُذكر أن النادي الأهلي يخوض 3 مباريات ودية في الفترة المقبلة، الأولى أمام بتروجت يوم الأربعاء، والثانية أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، والثالثة يوم 29 من الشهر نفسه أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر