كولر يجتمع بلاعبي الأهلي في المران المسائي



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة.

وأدى لاعبو الأهلي مرانهم اليوم على فترة واحدة مسائية قبل تطبيق نظام اليوم الكامل في ‏التدريبات ابتداء من غد الأحد، والإقامة بأحد الفنادق القريبة من النادي.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول على الاجتماع بلاعبي الأهلي والجهاز المعاون قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، وذلك من أجل الحديث عن المرحلة المقبلة وما تتضمنها من مواجهات ودية للفريق.

وخصص الجهاز الفني بقيادة السويسري كولر خلال المران عددًا من الفقرات التدريبية للكرة الطائرة بالقدم، فضلا عن جانب من التدريبات البدنية، بالإضافة إلى بقية فقرات الحصة التدريبية.

وشهدت تدريبات الأهلي الأخيرة تصعيد 3 لاعبين ناشئين، هم أدهم محمد، حارس ‏مرمى مواليد 2003، وإسلام ‏عبد الله، مواليد 2003، وحمدي موسى، مواليد 2002؛ ‏وذلك بعد استدعاء ‏عدد من اللاعبين لمعسكر المنتخب ‏الأوليمبي الحالي، وهم حمزة علاء ورأفت ‏خليل ومحمد أشرف ومحمد مغربي ومصطفى سعد.

يُذكر أن النادي الأهلي يخوض 3 مباريات ودية في الفترة المقبلة، الأولى أمام بتروجت يوم الأربعاء، والثانية أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، والثالثة يوم 29 من الشهر نفسه أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر