معلول وديانج يغادران القاهرة ويغيبان عن معسكر الأهلي



تأكد غياب علي معلول وأليو ديانج، ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي عن معسكر المارد الأحمر المغلق، المُقرر إقامتها ابتداءًا من غد الأحد، وذلك لانضمامهما لمعسكر منتخبيهما.

وتحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف الثنائي علي معلول وأليو ‏ديانج من الانضمام إلى منتخبي بلديهما وفقًا للأجندة الدولية والتي تخوض خلالها ‏المنتخبات ‏الوطنية تجارب ودية.‏

وقال عبد الحفيظ إن ديانج شارك في مران الفريق أمس ثم توجه إلى مالي للانضمام إلى ‏منتخب بلاده، الذي يواجه زامبيا مرتين يومي 23 و26 سبتمبر الجاري، ضمن المواجهات الودية خلال الأجندة الدولية.

كما أوضح مدير الكرة بالأهلي أن علي معلول شارك في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش، ‏على أن يتوجه غدًا إلى تونس للانضمام إلى منتخب نسور قرطاج.‏

وخاض الأهلي مرانه اليوم على فترة واحدة مسائية قبل تطبيق نظام اليوم الكامل في ‏التدريبات ابتداء من يوم الأحد المقبل والإقامة بأحد الفنادق القريبة من النادي.

وشهدت تدريبات الأهلي الأخيرة تصعيد 3 لاعبين ناشئين، هم أدهم محمد، حارس ‏مرمى مواليد 2003، وإسلام ‏عبد الله، مواليد 2003، وحمدي موسى، مواليد 2002؛ ‏وذلك بعد استدعاء ‏عدد من اللاعبين لمعسكر المنتخب ‏الأوليمبي الحالي، وهم حمزة علاء ورأفت ‏خليل ومحمد أشرف ومحمد مغربي ومصطفى سعد.

يُذكر أن النادي الأهلي يخوض 3 مباريات ودية في الفترة المقبلة، الأولى أمام بتروجت يوم الأربعاء، والثانية أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، والثالثة يوم 29 من الشهر نفسه أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر