مدرب جنوب إفريقيا: حزين بشأن بيرسي تاو.. وما أتمناه يتوقف على كولر



أكد هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا أنه حزين بشأن الوضع الحالي لبيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متمنيًا وضوح الأمر بالنسبة للاعب في أقرب وقت ممكن.

كان بروس قد أعلن في وقت سابق عن قائمة منتخب جنوب إفريقيا لخوض مباراتين وديتين خلال شهر سبتمبر الجاري ضد سيراليون وبوتسوانا وغاب بيرسي تاو عن القائمة بسبب الإصابة التي لحقت به في الموسم الماضي ويغيب على إثرها حتى الآن.

قال بروس في تصريحات نقلتها صحيفة تايمز لايف الجنوب إفريقية: "لقد تحدثت كثيرًا الأسبوع الماضي مع بيرسي، نعم ، الوضع ليس جيدًا بالنسبة له، أصيب عدة مرات الموسم الماضي، عاد وقد أصيب ، وعاد وأصيب".

وأضاف: "لم يكن لدي أبدًا بيرسي تاو في المستوى الأعلى في فريقي، لم يكتمل شفائه أبدًا لأنه قبل أن يصاب ولم أستطع اختياره، ومع الوضع بعد رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي إذا كان بإمكاني تصديق ما يكتبون في الصحف، فإن الأهلي يريد التخلص منه".

وأشار بروس إلى أن الأهلي أظهر أنهم لا يهتمون بنادي تاو القادم، كل ما يريدونه هو إنهاء علاقتهم معه.

وأوضح: "يذهبون معه إلى كل مكان ولا أفكر في ما قرأته أن كل تلك الفرق كانت مهتمة به، كان الأهلي هو الذي عرضه على تلك الفرق لأنهم يريدون التخلص منه، الوضع ليس جيدًا بالنسبة لبيرسي ومع انتهاء فترة الانتقالات في كل بلد الآن، ربما يكون مجبرًا على البقاء، وماذا سيحدث له هناك؟".

وأتم بروس حديثه: "أنا أيضا حزين قليلا بشأن الموقف لأن بيرسي تاو الجيد يحدث فرق كبير في فريقك، لكن نعم، هذا هو الوضع ولا يمكنني تغيير ذلك، آمل فقط إذا كان عليه البقاء في الأهلي أن يحصل على فرصته ليثبت أنه لاعب جيد، لكن هذا يعتمد على المدرب الجديد مارسيل كولر".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر