أحمد ياسر ريان يتحدث عن كواليس تحديه لـ موسيماني في الأهلي



تحدث أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتقل حديثا لصفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن كواليس تحديه لـ بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر.

وقال أحمد ياسر ريان خلال حديثه عبر قناة إم بي سي مصر: "بعد عودتي أنا وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر من بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب الأولمبي موسيماني جلس معنا وقال لنا أننا لاعبين جيدين وسيتم الاعتماد علينا في الفترة المقبلة".

وأضاف: "اليوم التالي أصبت بفيروس كورونا ولم أشارك في التدريبات لمدة أسبوعين، وبعد عودتي شاركت مع الفريق في التدريبات وكان موسيماني يدفع بي في وسط الملعب أو الظهير الأيمن، وفي المباريات كنت أشارك لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، جلست مع موسيماني وأبلغته أنني أريد المشاركة بشكل أكبر من أجل تجهيزي للأولمبياد".

وأكمل: "موسيماني قال لي أن تشارك في تدريبات فريق في مستوى أ أفضل من أن تلعب مع أندية في مستوى ب، قولت له أنني قد أشارك في فرق مستوى أقل ولكن ألعب وأستفيد أكثر من المران في المستوى الأعلى لأن اللاعب يحتاج للمباريات أكثر من التدريبات".

واستطرد: "أبلغت موسيماني أنني أريد الرحيل لأشارك بشكل أكبر، قال لي أن الأفضل أن أستمر، لكنني أبلغته أنني إذا تمت إعارتي لفريق في الدوري سأكون هداف البطولة، قال لي كيف ستصبح هدافا للدوري وقد مر 5 أسابيع من البطولة، وأكدت أنني سأكون هداف الدوري، قال لي سأوافق على إعارتك وسنرى، دخلنا في تحدي لكن بصورة جيدة دون خلاف".

وأتم أحمد ياسر ريان حديثه: "لم يحدث أي خلاف مع موسيماني، حتى بعد رحيلي عن الفريق تقابلنا في مباراة من مباريات الأهلي وسيراميكا وكنت قد سجلت 8 أهداف وتصدرت قائمة هدافي الدوري، قالي لي من الواضح أن حديثك سيكون صحيح".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر