بوليفار يتهرب من برونو سافيو ويضع اللاعب في مأزق مع الأهلي



تهرب نادي بوليفار البوليفي من قضية اللاعب برونو سافيو، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي، والمُهدد على إثرها بالإيقاف لمدة 6 أشهر، بحسب ما أفادت به وسائل الإعلام الخارجية.

وكانت محكمة التأديب الرياضية في بوليفيا قد فتحت تحقيقًا ضد برونو سافيو في واقعة اعتداءه على جاد فلوريس، حكم مباراة فريقه السابق بوليفار أمام أولويز ريدي. وكان تم استدعاء اللاعب للتحقيق معه اليوم الجمعة، إلا أنه لم يحضر بعد وصوله للنادي الأهلي قبل عدة أيام.

وأوضح رودريجو كيروش، المستشار القانوني بنادي بوليفار للمحكمة التأديبية الرياضية في بوليفيا أن برونو سافيو لم يعد لاعبًا في صفوف ناديه، بعد انضمامه للنادي الأهلي.

وقال كيروش في تصريحات نقلتها صحيفة باينا سايت البوليفية: "أخطرت المحكمة بوليفار بقضية سافيو، لكن اللاعب البرازيلي توقف عن كونه لاعبًا في النادي منذ 9 سبتمبر".

وأضاف: "أرسلنا مذكرة إلى المحكمة بأن اللاعب لم يعد لاعبًا في نادي بوليفار. اعتبارًا من 9 سبتمبر، لم يعد لاعبًا في النادي، وبالتالي، يجب أن تكون المخاطبات المقدمة للاعب وليس إلى نادي بوليفار".

وتابع كيروش: "الإجراء التأديبي ينص على أنه لمخاطبة أي نادي، عليك إخطار سكرتير ناديه. وفي هذه الحالة، برونو سافيو لم يعد لاعبًا في نادي بوليفار، وبالتالي، تم إعادة الإخطار إلى المحكمة، والتي سيتعين عليها مخاطبة اللاعب عن طريق النادي الذي يلعب له حاليًا".

وأتم محامي نادي بوليفار تصريحاته قائلًا: "هذه التحقيقات بدأت ضد سافيو في 10 سبتمبر، وهو رحل عن النادي يوم 9 سبتمبر.. لهذا هذه ليست قضية نادٍ، إنها قضية لاعب، وهو لم يعد لاعبًا في بوليفار، ولا علاقة لنا بهذه العملية".

يُذكر أن برونو سافيو البالغ من العمر 28 عامًا انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من بوليفار، ليدعن صفوف القلعة الحمراء بالإضافة لثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد.

طالع القصة الكاملة لبرونو سافيو..

ما بين الإفلات والإيقاف 6 أشهر.. ماذا ينتظر برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة ؟

طالع أيضًا..

قبل انضمامه للأهلي.. فتح تحقيق في واقعة برونو سافيو في بوليفيا

قبل خطوته المنتظرة من بوليفار إلى الأهلي.. برونو سافيو: أشعر بالعار ولن أكرر هذا الأمر مجددًا

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر