كواليس طلب إنبي التعاقد مع محمود متولي



متابعة محمد الدكر

أكد نادي إنبي طلبه التعاقد مع محمود متولي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الصيف الجاري، في صفقة تبادلية تقضي بانتقال مصطفى شلبي، جناح الفريق البترولي إلى القلعة الحمراء.

وقال شريف أبو الغيط في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "لا توجد صفقة تبادلية بيننا وبين الأهلي في مفاوضات مصطفى شلبي. نحن لا نستطيع إبرام صفقة تبادلية مع الأهلي".

وأضاف: "على الناس أن تفهم ذلك جيدًا. فهناك من يقول إن إنبي يجري صفقات تبادلية مع نادي سيراميكا كليوباترا، ولا يطبق ذلك مع الأهلي، لأن مسئولي إنبي ينتمون للزمالك. هذا غير صحيح على الإطلاق".

وتابع في تصريحاته الخاصة: "نحن كنا طلبنا من الأهلي التعاقد مع محمود متولي مقابل انتقال مصطفى شلبي للأهلي، وبالفعل متولي كان سيدخل في الصفقة دون أي مشكلة".

وأكمل: "بعد ذلك فوجئنا أن راتب محمود متولي 6 مليون جنيه في الموسم، وأعلى سقف رواتب في إنبي هو 3 مليون جنيه أو أقل من ذلك. لذا إذا تعاقدنا مع لاعب يتقاضى هذا الراتب ستحدث فتئة داخل غرفة خلع الملابس".

وواصل في تصريحاته لـ El-Ahly.com: "لذا نادي إنبي لا يستطيع التعاقد مع لاعب من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز. ونطلب الحصول على مبلغ فوري مقابل أي صفقة".

وأتم شريف أبو الغيط تصريحاته قائلًا: "نحن لا نستطيع دفع المرتبات التي يحصل عليها لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز. أما بقية الأندية فمرتباتهم قريبة من المرتبات التي يتقاضها لاعبونا".

طالع أيضًا..

إنبي: ساعات قليلة قد تحسم صفقة شلبي للأهلي رغم مزاحمة الزمالك وبيراميدز

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر