إنبي: ساعات قليلة قد تحسم صفقة شلبي للأهلي رغم مزاحمة الزمالك وبيراميدز



متابعة محمد الدكر

أكد نادي إنبي أن الأهلي هو الأقرب لضم مصطفى شلبي، الجناح الأيسر للفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك رغم وجود مزاحمة من ناديي الزمالك وبيراميدز.

وقال شريف أبو الغيط، المتحدث باسم نادي إنبي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "فشل صفقة انتقال مصطفى شلبي للأهلي ؟ لا، هذا لم يحدث، الأهلي مازال في تفاوض معنا".

وأضاف: "الزمالك أبدى اهتمامًا بضم اللاعب، ليس عن طريق مجلس الإدارة ولكن عن طريق بعض الوكلاء المقربين منه، وأيضًا نادي بيراميدز دخل في الصفقة".

وتابع في تصريحاته الخاصة: "الأرقام قريبة بيننا وبين الأهلي. وغير صحيح أن نادي إنبي طلب 35 أو 25 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى شلبي. هذا كلام غير دقيق".

وأكمل أبو الغيط في تصريحاته لـ El-Ahly.com: "الأرقام قريبة بيننا وبين الأهلي، وليست هذه الأرقام التي يتم تداولها، ما نطلبه من الأهلي أرقام عادية وبسيطة. مثل التي تعاقد بها الأهلي مع صفقاته الجديدة".

وأتم شريف أبو الغيط: "الأهلي هو الأقرب لضم مصطفى شلبي حتى الآن. ومن المتوقع حسم الصفقة اليوم الجمعة أو صباح غدًا السبت. ولكن الأهلي لم يحسمها حتى الآن. وسيكون من الوارد انتقاله لنادي آخر حال عدم التوصل لاتفاق نهائي".

يُذكر أن الأهلي أبرم 3 صفقات حتى الآن خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بتعاقده مع البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي وشادي حسين ومصطفى سعد، ثنائي سيراميكا كليوباترا.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر