من بينهم صلاح محسن.. الأهلي يستبعد 3 لاعبين ويضعهم على قائمة الانتظار



قرر مسئولو النادي الأهلي استبعاد 3 لاعبين من قائمة الفريق الأول التي يخوض بها المارد الأحمر منافسات الموسم المقبل، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وأعلن النادي الأهلي استبعاد الثلاثي صلاح محسن ومصطفى فوزي ومحمد النجار من قائمة الفريق الأول المحلية وكذلك الإفريقية، مع وضعهم على قائمة الانتظار.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق من مساء اليوم الخميس عن قائمته المحلية والتي شهدت تواجد محمود عبد المنعم كهربا، الذي غاب عن القائمة الإفريقية والتي شهدت تواجد برونو سافيو وشادي حسين.

يُذكر أن النادي الأهلي الذي يقوده المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر، يسعى للتتويج بالدوري العام في الموسم المقبل، بعد خسارة اللقب مرتين على التوالي لأول مرة منذ حوالي 20 عامًا.

يُذكر أن صلاح محسن رد اليوم على من شككوا في انتماءه للقلعة الحمراء، مؤكدين أنه قرر التمرد على النادي وطالب بفسخ عقده من أجل الرحيل للزمالك أو بيراميدز، إذ نشر عبر حسابه على منصة انستجرام نص كتابي، نفى من خلاله كل ما تردد عبر وسائل الإعلام في الساعات الماضية.

صلاح محسن يرد على المشككين: مستحيل يحصل مني كده

الجدير بالذكر أن صلاح كان قد خاض فترة إعارة في صفوف سموحة قبل موسمين قبل أن يعود للأهلي، ويشارك بانتظام على مراحل مع الفريق، إلا أنه عانى من بعض الإصابات التي أعاقت مسيرته مع المارد الأحمر.

طالع أيضًا..

سافيو وبيرسي تاو يقودان الأهلي الإفريقية

كهربا وصلاح محسن خارج قائمة الأهلي الإفريقية

كهربا وشادي على رأس قائمة الأهلي المحلية في الموسم الجديد

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا