22 لاعبا خارج قائمة سواريش في مباراة طلائع الجيش



خرج عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات ريكاردو سواريش، المدير الفني للمارد الأحمر، خلال مواجهة طلائع الجيش، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في الثامنة مساء غدًا السبت فريق طلائع الجيش على ملعب الكلية الحربية، لحساب منافسات الجولة الـ 33 (قبل الأخيرة) من الدوري الممتاز.

ولن يتواجد 22 لاعبًا في حسابات المدرب ريكاردو سواريش خلال لقاء الغد، وذلك لعدة أسباب، من بينها الإصابات ورحيل البعض، وتنفيذًا لقرار مجلس الإدارة بالاعتماد على الناشئين والعائدين من الإصابة لحين نهاية الموسم.

وسيغيب عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي تنفيذًا لقرار مجلس الإدارة كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان، والمنضمون لهم حديثًا أليو ديانج، ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وحسام حسن وصلاح محسن.

ويغيب عن لقاء طلائع الجيش للإصابة وعدم الجاهزية البدنية كل من محمد هاني، ومحمود وحيد وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد شريف.

وكان البرتغالي سواريش استقر على خوض لقاء طلائع الجيش بقائمة منقوصة، ومكونة من 19 لاعبًا فقط، إذ سيتواجد على مقاعد البدلاء غدًا 8 لاعبين فقط بدلًا من العدد المسموح به 9 لاعبين، وقد ينقص هذا العدد أيضًا حال استبعاد الحارس الثالث من القائمة النهائية.

ويدخل الأهلي لقاء الغد وفي رصيده 67 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز صاحب الوصافة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

هذا، ولم يحقق الأهلي أي انتصار على طلائع الجيش في أخر 3 مواجهات جمعت الفريقين، حيث تعادلا سلبيًا في الدوري العام مرتين، وخسر المارد الأحمر لقاء السوبر المحلي مطلع الموسم الجاري بركلات الترجيح.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا