محاضرة من سواريش في ختام استعدادات الأهلي للقاء طلائع الجيش



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة طلائع الجيش بالدوري العام.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدًا السبت فريق طلائع الجيش على ملعب الكلية الحربية، لحساب الجولة الـ 33 (قبل الأخيرة) من الدوري المصري الممتاز.

وأدى الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش، المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية.

وبعد نهاية المحاضرة الفنية، خاض لاعبو الفريق مرانهم الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، قبل الدخول في معسكر مغلق مساء اليوم، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

يُذكر أن الأهلي تغلب على ضيفه إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء أول أمس الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 32 من الدوري، ليستعيد بذلك نغمة الانتصارات من جديد، بعد تعادلين على التوالي، أمام فريقي إيسترن كومباني والإسماعيلي.

ولم يحقق الأهلي أي انتصار على طلائع الجيش في أخر 3 مواجهات جمعت الفريقين، حيث تعادلا سلبيًا في الدوري العام مرتين، وخسر المارد الأحمر لقاء السوبر المحلي مطلع الموسم الجاري بركلات الترجيح.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا