أسباب تفريط النصر في مشاريبوف.. وعرض إنجليزي للأوزبكي



كشفت تقارير صحفية سعودية عن أسباب موافقة إدارة نادي النصر على التفريط في خدمات لاعب الفريق جلال الدين مشاريبوف، القريب من الانضمام للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير السعودية أن جلال الدين مشاريبوف تلقى عدة عروض في الفترة الماضية بخلاف عرض الأهلي، ومن بين ذلك عرضًا إنجليزيًا من فريق هال سيتي، وعرض إماراتي آخر.

وذكرت صحيفة سبورت السعودية: "كشف مصدر مقرب من نادي النصر عن الأسباب التي دفعت النادي للترحيب ببيع لاعبه الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الصيف الجاري".

وأوضح التقرير أن إدارة النصر كانت تخطط في البداية لرحيل اللاعب بيتي، وليس مشاريبوف، إلا أن الخطط تغيرت في الصيف الجاري بسبب العروض التي تلقاها النادي.

وأضافت الصحيفة: "إدارة النصر وافقت على بيع مشاريبوف بدلا من الأرجنتيني بيتي مارتينيز بسبب تسلم عروض لمشاريبوف من قبل الأهلي المصري والدوري الإماراتي وهال سيتي الانجليزي، بينما لم تصل أية عروض لبيتي في الصيف الجاري بسبب ارتفاع قيمة راتب اللاعب".

وتابعت: "سبب آخر دفع النصر لرحيل الأوزبكي وهو وصول اللاعب عبد الرحمن غريب من صفوف أهلي جدة، وهو ما دفع النادي للتخلص من مشاريبوف لمنح الفرصة للوافد الجديد للمشاركة بصفة أساسية في الموسم المقبل".

وأشار التقرير إلى أن قرار النصر برحيل مشاريبوف جاء بموافقة من المدرب الفرنسي رودي جارسيا الذي أكد بدوره أن اللاعب غير هام بالنسبة له في حساباته الفنية للموسم المقبل وأنه من الأفضل تعويضه بضم محترف آخر.

يُذكر أن عدة تقارير صحفية سعودية وأوزبكية قد أفادت في الساعات الماضية أن مشاريبوف حسم انتقاله للأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 600 ألف دولار، مع أحقية القلعة الحمراء في تفعيل بند الشراء مقابل 2 مليون دولار.

طالع أيضًا..

التفاصيل المالية لصفقة انتقال مشاريبوف إلى الأهلي

مشاريبوف على أعتاب الأهلي.. والكشف عن قيمة راتبه

من هو جلال الدين مشاريبوف المرشح للانتقال للأهلي ؟

فيديو.. شاهد أهداف ومهارات جلال الدين مشاريبوف المرشح للانضمام للأهلي

مشاريبوف يودع النصر تمهيدا للانتقال للأهلي

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا