موسيماني: قتلت مسيرة بيرسي تاو؟ هذا ما حدث قبل انضمامه للأهلي وضميري مرتاح



تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تعاقد النادي مع بيرسي تاو وحزنه من أجل مواطنه.

وقال موسيماني خلال حديثه مع صحيفة سيتي برس الجنوب إفريقية: "أشعر بالحزن لأنني تركت بيرسي تاو هناك، لكنني تركته في فريق كبير".

وأضاف: "لنكن صادقين ، لم يكن لدى بيرسي مشاكل أخرى - لم يستطع الدخول مع فريق برايتون، شعر المدرب جراهام بوتر أنه لا يستطيع الدخول مع الفريق وتذكر، تساءل الجميع عن سبب قدومه إلى الأهلي".

وأضاف: "قلت لبيرسي لديك عروض في لاليجا في إسبانيا ودوري الدرجة الأولى في إيطاليا ودوري الدرجة الأولى في فرنسا ودوري الدرجة الأولى في ألمانيا، أدرس تلك العروض وإذا كان لديك شيء فابق هناك، ولكن إذا لم يكن لديك أي شيء في تلك الفرق، على الأقل ستذهب معي إلى كأس العالم للأندية مع الأهلي".

وتابع: "الآن يقول الجميع أنني قتلت مسيرة بيرسي تاو، ما هي المسيرة التي قتلت؟ تحدثت معه وهو ذكي، إنه يعتني بنفسه وهو ليس بالرجل الذي قُتل بأشياء خارج الملعب".

وأتم موسيماني حديثه: "تدخلي لانتقال بيرسي تاو إلى الأهلي ووجودي هناك قصة مختلفة عندما لا أكون هناك، لكن كان علي أيضًا أن أفعل ما فعلته (مغادرة الأهلي)، وبالمناسبة ، لم يأت بيرسي مقابل أموال أقل مما حصل عليه في برايتون، ضميري مرتاح".

وانضم بيرسي تاو البالغ من العمر 28 عامًا إلى النادي الأهلي قادمًا من برايتون الإنجليزي في صيف 2021، وشارك مع الفريق الأحمر في 31 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 6 آخرين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا