الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للإسماعيلي.. واستمرار غياب كوكا



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي فريق الإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية يوم الأحد المقبل، في لقاء مؤجل منذ بداية الدور الثاني لمسابقة الدوري العام، وهي أخر مباريات المارد الأحمر المؤجلة هذا الموسم.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون وامتدت لـ 24 ساعة فقط، عقب نهاية مباراة إيسترن كومباني، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية، وتصحيح الأخطاء التي شهدتها المباراة الماضية.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين جزءًا بدنيًّا وتدريبات الكرة، بينما تواصل غياب أحمد نبيل كوكا عن التدريبات الجماعية.

وفي سياق متصل، خاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس، في ظل غياب محمد الشناوي، الذي حصل على راحة رفقة بقية نجوم الفريق.

إلى ذلك، واصل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا تدريباتهم التأهيلية على هامش المران بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي ضمن البرنامج الخاص بهم.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر