مانشستر يونايتد يعلن حسم صفقة كاسيميرو



أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي توصله لاتفاق نهائي بشأن ضم كارلوس هنيريكي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح مانشستر يونايتد في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الجمعة: "يسر النادي أن يعلن أنه قد توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال كاسيميرو".

وأشار اليونايتد في بيانه إلى أن الصفقة تتوقف حاليًا على بعض الرتوش، من بينها إنهاء الاتفاق الشخصي مع كاسيميرو بشأن راتبه وتفاصيل العقد، بالإضافة لحصوله على متطلبات تأشيرة دخول بريطانيا.

من جهته، أصدر نادي ريال مدريد بيانًا يودع فيه اللاعب البرازيلي، حيث ذكر: "اتفقنا مع مانشستر يونايتد على انتقال اللاعب كاسيميرو. نود أن نعرب عن امتناننا وعاطفتنا له".

وأضاف النادي في البيان: "كاسيميرو بالفعل جزء من أساطير ريال مدريد، وسيمثل دائمًا قيم نادينا.. إنه لاعب مثالي وقدم كل شيء لريال مدريد.. سيبقى فريقنا دائمًا هو منزل كاسيميرو، ونتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

وأوضح ريال مدريد أنه سيتم عقد احتفالية مصغرة صباح يوم الاثنين المقبل لتكريم وتوديع كاسيميرو في مدينة النادي الرياضية "فالديبيباس"، بحضور فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، وسيظهر بعدها اللاعب للحديث مع وسائل الإعلام.

يُذكر أن كاسيميرو انضم لريال مدريد في يناير 2013 ولعب مع فريق الكاستيا في سن العشرين، ليتم تصعيده سريعًا للفريق الأول وينجح في المساهمة في واحدة من أنجح فترات تاريخ الميرنجي.

وفاز لاعب خط الوسط البرازيلي مع ريال مدريد بـ 18 لقبًا، منها 5 دوري أبطال أوروبا، و3 كأس العالم للأندية، و3 كأس السوبر الأوروبي، و3 بطولات دوري إسباني، ولقب وحيد في كأس ملك إسبانيا، و3 كؤوس سوبر إسبانية.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر