المقاولون يحقق أغلى انتصاراته على المقاصة ويفلت من دائرة الخطر في الدوري



حقق المقاولون العرب انتصارًا غاليًا على مضيفه مصر المقاصة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ 31 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الكلية الحربية متوسطة المستوى، وسط سيطرة من جانب المقاولون العرب على معظم مجرياتها، وتواصل حالة الاستسلام الواضحة على لاعبي المقاصة.

وتمكن المقاولون العرب من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 30، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية مرت أمام الجميع ووصلت إلى جون أوكري الذي أودعها في الشباك بباطن القدم.

وشهدت الدقيقة 42 واحد من أكثر الأهداف جدلًا هذا الموسم، بعد كرة طولية من منتصف الملعب، انفرد على إثرها أمير عابد بالمرمى، وسدد كرة قوية في الزاوية القريبة معلنًا عن الهدف الثاني للمقاولون.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية تواجد أمير عابد في موقف تسلل واضح أثناء تمرير الكرة، مع محاولة من لاعب مصر المقاصة لإبعدها، إلا أن الحكم المساعد أمر باستمرار اللعب، وهو ما أيده فيه حكام تقنية الفيديو،

وتمكن المقاولون العرب من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65، بعد كرة طولية من منتصف الملعب من محمود عبد العزيز، قابلها أمير عابد بتسديدة مباشرة في المرمى.

وبتلك النتيجة، يفلت المقاولون من مثلث الهابطين ولو بفارق ضئيل عن الجونة، إذ ارتفع رصيده إلى النقطة 29 التي يحتل بها المركز الـ 15، فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15 في المركز الأخير.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا