لا راحة كاملة لنجوم الأهلي رغم الاجازة



لا يحصل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي على راحة كاملة في الوقت الراهن، رغم حصولهم على أجازة حتى نهاية الموسم الجاري، نظرًا لمشاركتهم في مواسم متلاحقة أثرت على حالتهم البدنية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن في وقتٍ سابق استكمال الموسم الجاري باللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة مع منح نجوم الفريق راحة سلبية من التدريبات والمباريات.

من جهته، أكد أحمد ابو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بفريق الأهلي أن اللاعيبة الحاصلين على أجازة لنهاية الموسم يجرون تدريبات تأهيلية في منازلهم.

وأشار أبو عبلة في تصريحات نقلتها قناة الأهلي إلى أن الجهاز الطبي بالفريق يتابع مع النجوم الأساسيين البرامج التأهيلية والتدريبية الموضوعة لهم خلال الفترة الحالية.

وأوضح طبيب الأهلي أن البرامج التدريبية الموضوعة للاعبي الفريق رغم حصولهم أجازة تأتي للحفاظ على معدل الأحمال المطلوب، مؤكدًا أن فترة الراحة التي حصلوا عليها تتركز أهميتها في توفير راحة ذهنية لهم.

ويغيب عن الأهلي في الوقت الراهن للحصول على أجازة كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج ووليد سليمان، بالإضافة لغياب عمرو السولية ومحمد شريف لتعرضهما للإصابة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر