أزمته مستمرة.. فريق جديد يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو



كشفت تقارير صحفية عن قيام نادي جديد برفض التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يسابق الزمن من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

لا يزال اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا حريصًا على مغادرة أولد ترافورد قبل غلق باب الانتقالات في الأول من شهر سبتمبر المقبل، في ظل سعيه للعب مع فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن كريستيانو رونالدو كان يعقد آماله في الرحيل عن يونايتد والانضمام إلى بوروسيا دورتموند، إلا أن الأخير قام بإغلاق الباب مع عدم رغبة النادي في ضم صفقات جديدة.

وأضاف التقرير أن دورتموند يشعر بأن كريستيانو رونالدو كبير في السن بالنسبة لهم، وأن أجره الفلكي جعل من المستحيل أن يفكروا في ضمه.

تمت الإطاحة برونالدو مرارًا وتكرارًا هذا الصيف ، حيث أنهى تشيلسي مطاردته له الشهر الماضي على الرغم من أن المالك الجديد تود بوهلي أجرى محادثات مع وكيله خورخي مينديز.

تم الترويج لبايرن ميونيخ كوجهة أخرى محتملة لرونالدو، لكن الرئيس التنفيذي للنادي أوليفر كان أصر على أنه لا يتناسب مع فلسفتهم.

كما رفض باريس سان جيرمان فرصة التعاقد مع النجم البرتغالي حيث كان من الممكن أن يكون جزءًا من هجوم هائل إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي.

في هذه الأثناء، لا يحرص فريقه السابق ريال مدريد على استعادته مرة أخرى، واستبعد منافسهم أتليتيكو مدريد صفقة انتقال الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، كان سبورتينغ لشبونة يائسًا لإعادة اللاعب إلى البرتغال ، لكن من المفهوم أن رونالدو غير مهتم بالعودة لفريقه الأصلي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر