بمرتب خيالي.. مانشستر يونايتد يسابق الزمن لإنهاء صفقة كاسيميرو بسبب ليفربول



يسابق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الزمن من أجل إنهاء صفقة لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني للإنضمام إلى صفوفه خلال الساعات القليلة القادمة، حتى يتم تجهيزه قبل مباراة الفريق أمام ليفربول بالدوري.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمحدد إقامتها على ستاد أولد ترافورد.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد سيقوم بمضاعفة راتب نجم الوسط البرازيلي ليصبح 350 ألف إسترليني في الأسبوع، لتكلف الصفقة النادي الإنجليزي مبلغ 60 مليون إسترليني.

البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحصل على 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع والحارس ديفيد دي خيا الذي يحصل على 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع هما الثنائي الوحيد الأعلى أجرا من كاسيميرو.

وأضاف التقرير أن المدير الرياضي بنادي مانشستر يونايتد جون مورتو قد أحرز تقدم كبير في الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية، وأن النادي يأمل في تأكيد الصفقة قبل مواجهة ليفربول المقبلة.

قضى كاسيميرو في ريال مدريد ما يقرب من عقد من الزمن بعد انتقاله إلى هناك من ساو باولو في عام 2013، منذ ذلك الحين ، فاز بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب للدوري الإسباني وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا