حقيقة الربط بين عودة كيروش للقاهرة وتوليه تدريب الأهلي



أثار ترحيب المدرب المصري ضياء السيد، بعودة كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني إلى القاهرة، حالة من الجدل في الشارع الكروي.

وكتب ضياء السيد تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم الخميس: "عزيزي البروفيسير كارلوس كيروش سعيد للغاية لأنك ستأتي قريبًا جدًا كما أخبرتني بالأمس".

وأضاف ضياء السيد الذي عمل مع كارلوس كيروش بالجهاز الفني للمنتخب الوطني في تغريدته: "سيتم الترحيب بك دائمًا هنا في مصر.. مع أطيب التحيات".

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المتابعون للكرة المصرية عن سبب عودة البرتغالي كيروش إلى القاهرة، وهو ما ربطه البعض باحتمالية توليه تدريب الأهلي بدلًا من ريكاردو سواريش.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "أرحب بكيروش لأنه قادم إلى مصر من أجل الحصول على مستحقاته من اتحاد الكرة.. لا أعرف ارتباط اسمه بالأهلي".

وأضاف ضياء السيد قائلًا: "لو كان قادمًا للتفاوض مع الأهلي لكنت أعلنت ذلك دون خجل.. أنا علاقتي به جيدة، وهو مدرب كبير، لذا كان عليّ أن أرحب به عند عودته لمصر مُجددًا".

يُذكر أن كارلوس كيروش كان قد تولى تدريب المنتخب الوطني لعدة أشهر قليلة، نجح خلالها في الوصول لنهائي كأس الأمم الإفريقية والمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، وحصد المركز الرابع في بطولة كأس العرب.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا