تقرير سويسري: الأهلي يباغت الزمالك ويقتحم صفقة نداي



كشفت تقارير صحفية سويسرية عن أخر مستجدات إبراهيما ندايي، لاعب لوزيرن السويسري، المرتقب عودته للدوري المصري من جديد.

وكانت عدة تقارير صحفية خارجية ومصرية قد أكدت في الأيام الماضية عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع إبراهيم نداي، لتدعيم صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت تقارير صحفية سويسرية في الساعات الماضية أن النادي الأهلي اقتحم صفقة الزمالك المحتملة، بإبداء اهتمام واضح بضم اللاعب السنغالي إبراهيما نداي.

وأضافت التقارير: "عودة إبراهيما للدوري المصري لن تكون لفريق يتأرجح بين الدرجة الأولى والثانية، بل نادٍ كبير. نحن نتحدث عن الأهلي أو الزمالك، المنافسين الكبيرين في القاهرة".

ولم توضح التقارير حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات مع نادي لوزيرن لضم نداي من عدمه، إلا أنها أكدت أن اللاعب سيعود للدوري المصري عبر بوابة الزمالك أو القلعة الحمراء.

وكان ماريو فريك، مدرب لوزيرن قد استبعد نداي من تشكيلته في المباراة الأخيرة، وعلّق على ذلك قائلًا: "رحيله ليس نهائيًا بعد. ولكن هناك ملامح صفقة تلوح في الأفق، لذلك لم يكن ضمن فريقنا في مباراة سانت جالين".

يُذكر أن نداي البالغ من العمر 24 عامًا ويشغل مركز الجناح الأيسر قد لعب في صفوف وادي دجلة اعتبارًا من عام 2016، ورحل عن الفريق منتقلًا للوزيرن السويسري في أغسطس عام 2019.

وخاض إبراهيما نداي 112 مباراة مع لوزيرن بمختلف المسابقات، أحرز خلالهم 24 هدفًا وصنع 8 أخرين، كما سبق له اللعب في صفوف فئات الشباب بالمنتخب السنغالي.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا