موسيماني يرد على مطالب عودته لتدريب الأهلي



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي حقيقة عودته لتدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيله عن القلعة الحمراء قبل أسابيع قليلة.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة إديسكي تايمز الجنوب إفريقية: "التفكير في العودة للأهلي ؟ لا أحب الحديث عن أشياء ليست في مساحتي الآن، أنا أحب كرة القدم فقط".

وأضاف: "يجب عليك القيام بالمهمة الصحيحة أولاً. ذهبت إلى الأهلي مع فريقي كابيلو رانجواجا، وموسي ماتلابا، وكايل سولومون، وكان لدينا التفويض للقيام بتدريب الفريق".

وتابع: "أنتم تعرفون أين كان الأهلي في البطولات الدولية والمحلية.. في البطولات المحلية كانوا دائمًا أقوياء، وكانوا يفوزون بالدوري دائمًا، وعندما وصلت إلى هناك كانوا قد حسموا الدوري بالفعل".

وأردف: "لقد أنهيت الدوري الذي فزوا به وخضت معهم أخر 7 مباريات، وكنت سعيدًا لكوني جزءًا من ذلك، وبعدها فزنا بالكثير من الأشياء، ويسعدني أن أكون في أرشيف الأهلي مع كل البطولات التي فزنا بها".

وواصل: "أؤكد مُجددًا أنه كان لدينا تفويض لتدريب الأهلي، وقمنا بتنفيذ التفويض ونحن سعداء بما حصلنا عليه، أنهينا مهتمنا وهنا انتهى كل شيء".

وأتم موسيماني رافضًا التعليق على مطالب بعض جماهير الأهلي بعودته، قائلًا: "لقد فعلنا ما كان من المفترض أن نفعله هناك.. هذا كل شيء، ولا أريد التعليق على ما يحدث في القاهرة، هذه ليست مساحتي".

وكان بيتسو موسيماني قد رحل عن تدريب الأهلي في منتصف شهر يونيو الماضي، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وذلك بعدما تمكن من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين لكل منهما، بالإضافة لكأس مصر.

وتولى البرتغالي ريكاردو سواريش المهمة لتدريب الأهلي عقب رحيل بيتسو موسيماني، إلا أن بدايته كانت صعبة بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة مرتين.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر