سواريش: الأهلي يسير في الطريق الصحيح



أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر يسير في طريقه الصحيح، رغم كثرة الإخفاقات مؤخرًا، واستياء الجماهير من سوء مستوى ونتائج الفريق.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه إيسترن كومباني، في المباراة التي أُقيمت مساء الأربعاء على ملعب المقاولون العر بالجبل الأخضر.

وقال سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء إيسترن كومباني: "أحيي اللاعبين الشباب والناشئين في الفريق، لقد قدموا مباراة جيدة بكفاءة كافية".

وأضاف: "أعتقد أن النتيجة غير عادلة للأهلي، الفريق عمل كثيرًا في الملعب، وقاتل كثيرًا جدًا، وفعلنا كل ما في وسعنا للفوز بالمباراة.. لم نكن مؤثرين أمام المرمى لذا لم نفز، لكننا استحقينا الفوز".

وتابع: "قبل أي شيء يجب أن نستمر في عملنا، اللاعبون يحتاجون للثقة، ويجب أن نقدم كل ما لدينا من أجل منحهم الثقة، فاللاعبين الناشئين هم شيء أساسي بالنسبة لنا لرفع كفاءة الفريق".

وأكمل: "يجب أن نعلم أن نسق الفريق الأول يختلف عن نسق فرق الناشئين، وأنا سعيد بكل مجموعة العمل، وفي كل مباراة نحاول أن نقاتل من أجل الفوز".

وواصل: "لست سعيدًا بشكل كامل لأننا لم نفز، ولكن هناك أمور إيجابية حدثت في المباراة جعلتني أشعر بالراحة.. نحن نسير في الطريق الصحيح".

وأتم سواريش تصريحاته لوسائل الإعلام قائلًا: "يجب أن نكون أكثر تأثيرًا أمام المرمى، ونحن سنعمل على زيادة التدريبات الهجومية مع الحفاظ على التوازن الدفاعي".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر