سواريش يؤكد تحقيقه لنتائج أفضل من موسيماني مع الأهلي



أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن تمكن من تحسين مستوى ونتائج المارد الأحمر منذ توليه المهمة بشكل رسمي الشهر الماضي.

وأشار سواريش بصورة غير مباشرة إلى أن النتائج التي حققها مع الأهلي على الصعيد المحلي هي أفضل من نتائج بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إيسترن كومباني: "فريق الأهلي منذ 8 أشهر لم يفز بـ 3 مباريات على التوالي".

وأضاف: "نظرت لأخر 12 مباراة للأهلي، واستبعدت منهم مباريات إفريقيا، لأنه من الطبيعي أنها مباريات أصعب، ولكن في أخر 12 مباراة قبل وصولي، الفريق سجل 17 هدفًا وتلقى 10 أهداف".

وتابع: "محصلة الأهلي في هذه الفترة هي حوالي 21 أو 20 نقطة، ولكن منذ وصولي للفريق سجلنا 16 هدفًا وتلقينا 4 أهداف فقط، وحققنا 4 نقاط إضافية عن الـ 20 نقطة".

وأكمل سواريش تصريحاته قائلًا: "لن أتحدث أن الفريق الذي كان يلعب قبل وصولي ليس هو نفس الفريق الموجود حاليًا"، في إشار لقرار مجلس الإدارة بإراحة اللاعبين الأساسيين واللعب بالناشئين والعائدين من الإصابة.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه إيسترن كومباني، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب المقاولون العر بالجبل الأخضر.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر