كريم فؤاد يهدر هدفا «بروحين» للأهلي أمام إيسترن كومباني



أهدر كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي فرصة تسجيل هدف محقق للمارد الأحمر في شباك إيسترن كومباني، بالمباراة الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي مساء اليوم الأربعاء فريق إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز، إذ تشير النتيجة حتى الدقيقة 55 للتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 50، شكّل الأهلي هجمة سريعة على مرمى إيسترن كومباني، انتهت بتمريرة بينية، تفاجأ على إثرها كريم فؤاد بأنه في موضع انفراد أمام حارس أصحاب الأرض.

وتأخر كريم فؤاد للحظة واحدة في التصرف بالكرة ليغلق عليه الحارس عمرو حسام كل الزاويا، إلا أن لاعب الأهلي سدد كرة بتسرع، لترتد أمامه مُجددًا بعد ارتطامها في جسد الحارس، لكن فؤاد سددها مرةً أخرى في قدم مدافع إيسترن كومباني.

ويسعى الأهلي اليوم لتحقيق 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري لأول مرة منذ شهر إبريل الماضي، وذلك بعد تمكنه من الفوز مؤخرًا على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، والمصري بهدفين نظيفين.

ويحتل الأهلي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة، فيما يدخل إيسترن كومباني لقاء الليلة وهو في المركز الـ 15 برصيد 28 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر