تعديل في موعد مباراتي الأهلي أمام إنبي وطلائع الجيش بالدوري



أجرت رابطة الأندية المحترفة تعديلًا طفيفًا على موعد مباراتي النادي الأهلي أمام إنبي وطلائع الجيش، المُقرر إقامتهما ضمن منافسات الدوري العام.

وأعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة برئاسة عامر حسين المواعيد النهائية لمباريات الجولتين 32 و33 من مسابقة الدوري العام هذا الموسم.

وتقرر تقديم موعد مباراتي الأهلي أمام إنبي وطلائع الجيش لمدة ساعة واحدة، لتُقام الأولى في الثامنة من مساء يوم الأربعاء 24 أغسطس على ملعب الأهلي وي السلام، والثانية في الثامنة من مساء يوم السبت 27 أغسطس على ملعب الكلية الحربية، وذلك بدلًا من إقامتهما في التاسعة مساءً.

وأوضحت رابطة الأندية في بيانها الرسمي الصادر مساء اليوم الأربعاء أنه تقرر تقديم معظم مواعيد المباريات لمدة ساعة، ولن تُقام أي مباراة في التاسعة مساءً عدا مواجهتي الزمالك أمام المصري وبيراميدز أمام سيراميكا يوم 26 أغسطس.

وأتمت رابطة الأندية بيانها مؤكدةً أنه سيتم الإعلان عن مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري عقب انتهاء الجولة 32، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل فريق الإسماعيلي على ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، لحساب منافسات الدوري العام.

وفيما يلي مواعيد جميع مباريات الجولتين الـ 32 والـ 33 من الدوري العام:

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر