موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري.. والقنوات الناقلة



تترقب جماهير النادي الأهلي عودة الفريق الأول لاستئناف نشاطه في مسابقة الدوري العام، بعد التوقف المؤقت، لحين خوض مواجهة مصر المقاصة في كأس مصر.

وكان الأهلي قد تغلب يوم الأحد الماضي على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب ثمن نهائي كأس مصر.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة الـ 31 من الدوري العام.

وتنقل قناة ONTime Sports HD1المباراة على الهواء مباشرةً، مع ستديو تحليلي قبل وبعد اللقاء، فيما تكتفي قناة Time Sportsالبث الأرضي ببث المواجهة دون عرض ستديو تحليلي، بينما تنقل قناة الأهلي ستديو تحليلي مصحوب ببعض اللقطات البارزة من المباراة؟

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري لأول مرة منذ شهر إبريل الماضي، وذلك بعد تمكنه من الفوز مؤخرًا على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، والمصري بهدفين نظيفين.

ويحتل الأهلي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة، فيما يدخل إيسترن كومباني مباراة الغد وهو في المركز الـ 15 برصيد 28 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر