الأهرام: مكاسبنا من رعاية الأهلي بلغت 300%.. ونعاني منذ رحيل حسن حمدي



أكد محمد شبانة، عضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الصحفية أنه تم تحصيل مكسب قيمته 300% من الحصول على رعاية النادي الأهلي خلال فترة وجود حسن حمدي.

وقال شبانة في تصريحاته ببرنامجه على شاشة إي تي سي: "أنا عضو مجلس إدارة الآن في الأهرام، ولم أعمل في أي مؤسسة صحفية في حياتي إلا الأهرام".

وأضاف: "في سنة من السنوات، حصلت الأهرام على رعاية النادي الأهلي مقابل 100 مليون جنيه، وحينها كان ذلك رقمًا كبيرًا للغاية، (رقم مستحيل، لدرجة ان ناس جوا الأهرام سخنت على الرقم) ".

وتابع: "نادي الزمالك كان حق رعايته 4 أو 5 مليون جنيه على ما أعتقد، وحينها تم عقد اجتماع مع مديرين الإعلانات في الأهرام، وأنا حضرته، حتى نعرف هل هذا الرقم سنقدر على تحصيل استفادة منه أم هي مجاملة للأهلي".

وأكمل: "فوجئنا عندئذ أن مؤسسة الأهرام وقعت على رعاية مقابل 400 مليون جنيه في الأربع سنوات –مدة التعاقد مع الأهلي-، ما يعني أن مكسب الأهرام من رعاية الأهلي بلغ 300%".

وواصل: "لا يوجد أحد يعمل في مجال الإعلانات من الممكن أن يخسر، (الناس دي مولودين على المكسب.. الأهرام كان بيكسب من الأهلي فلوس قد كده) ".

وأردف شبانة: "حق رعاية الأهلي الآن وبعد خروج الأهرام من المشهد هو 3 أضعاف حق رعاية الزمالك، وأؤكد لكم أن الرعاية مرتبطة بالشعبية، فرعاية ليفربول مثلًا ستكون أعلى من قيمة رعاية مانشستر سيتي بسبب الشعبية".

وأتم محمد شبانة تصريحاته متحدثًا عن حسن حمدي، الرئيس الأسبق لوكالة الإعلانات بالأهرام ومجلس إدارة الأهلي: "لدينا أزمة في إعلانات الأهرام منذ رحيل حسن حمدي.. هو رجل من أهم رجال الإعلانات في تاريخ مصر".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا