الكشف عن موعد عودة شريف والسولية.. وموقف عمار حمدي



تترقب جماهير النادي الأهلي موقف اللاعبين المصابين في الفترة الحالية، وموعد عودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية وكذلك المباريات.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش بالجزيرة أن ثنائي الفريق، محمد شريف وعمرو السولية سيعودان للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال 3 أسابيع، أي منتصف شهر سبتمبر القادم.

وكان محمد شريف قد عانى من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الضامة خلال مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر، فيما يعاني عمرو السولية من تمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال لقاء الجونة بالدوري العام.

وفي سياق متصل، أوضح مراسل قناة الأهلي أن عمار حمدي، لاعب خط وسط الأهلي يخوض حاليًا المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له، للتعافي من إصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأشارت قناة الأهلي إلى أنه من المنتظر أن يطير عمار حمدي رفقة أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق إلى الخارج خلال الفترة المقبلة، من أجل زيارة الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية للاعب الأهلي.

وأكدت قناة الأهلي أن الهدف من تلك الزيارة هو إجراء مزيد من الفحوصات الطبية لعمار حمدي، وسيتحدد بناءً عليها موعد اللاعب في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة الـ 31 من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر